muslim  zawaj online - muslim dating

طرق الحصول على السعادة الشخصية



عزيزتي المراة هل تبحثين دائما عن : السعادة الشخصية ،  كيف نحصل على السعادة الشخصية ، السعي وراء السعادة ، خطوات عملية لزيادة السعادة الشخصية ، السعادة الشخصية كيف نصل اليها ؟؟، هل للسعادة أسرار ؟ ! ، عناصر السعادة ، نقاط قوة تمنحك السعادة ،لزيادة سعادتك الشخصية .  
 
 اليكي طرق الحصول على السعادة : 

السعادة هى الشئ الذى نبحث عنه جميعا فى ظل ضغوط الحياه الصعبه ومتطلباتها ومشاكلها الا اننا نحاول البحث عنها داخل انفسنا او مع من حولنا بصورة او بأخرى. كما ان الاشخاص بحياتهم الشخصيه والمهنيه اعتقد انهم المسؤلين عن امتلاك السعادة من خلال نوع من قدراتهم الشخصية فى التعامل مع المواقف الصعبه مع انفسهم ومع الاشخاص الاخرين .

ولذلك نحن هنا فى موقع النادى سنتعرف معا على كيفية الوصول للسعادة فى الحياة الشخصية والعملية من خلال تنمية الذكاء والقدرات الاجتماعية فى الشخصية من خلال فرض شخصيتك على الاخرين والثقه بالنفس وكيفية مواجهه تصرفاتهم المزعجه التى تعتبر نوع من الضغوط النفسيه على الشخصيه .


وعندما نتحدث عن الثقه بالنفس لن نقول ان الثقه بالنفس تعنى هنا ان نعتبر انفسنا افضل من الاخرين بل على العكس فان الثقه فى النفس وفى تصرفاتك الشخصية هى ان تعرف نواقصك ومواطن الضعف فى شخصيتك من دون ان تعتقد للحظه ان هذه النواقص الشخصية قد تنقص من قيمتك او كونك محبوب من الاخرين.



وتستطيع ان تجعل هذه النواقص الشخصية هى الطريق الى النجاح فى حياتك ، فعندما تعطى الثقه لنفسك بذلك يمكنك ان تمنح الاخرين الثقه ، وذلك لان علاقتنا بالاخرين هى مراة العلاقه التى تربطنا بأنفسنا .



وعلى سبيل المثال المدير الجيد هو الذى يتمتع بمزايا الشخصية التى تملك الثقه بالنفس والقدرة الشخصية والذكاء الاجتماعى لكى تظهر للاخرين كما هى علية بعيوبها ان اقتضى الامر ذلك دو خجل او خوف .



ومما لا شك فيه ان هذا الاسلوب فى التعامل مع الاخرين يضمن لك النجاح فى علاقتك الشخصية فى العمل ومع الاصدقاء والعائلة ، حيث انك ستحفز الاخرين وتؤثر فيهم وسيكون التعامل معك مريح وشخصيتك اكثر وضوحا للاخرين من خلال ثقتك بنفسك وثقه الاخرين بك ، مما يجعلك سعيد فى علاقتك معهم وسيجعلهم ذلك ايضا اكثر سعادة وارتياح فى التعامل معك .


1 التعليقات:

العاب يقول...

مدونة رائعة و شكرا على المجهود
و لمتابعة اخر الالعاب و العاب الفلاش زيارة
العاب فلاش

إرسال تعليق