كتاب دليل الطبخ العربى

موقع تعارف للزواج | موقع تعارف

عن المدون

موقع زواج | موقع تعارف
موقع زواج | موقع تعارف
muslim  zawaj online - muslim dating

قولى لى أى حذاء تنتعلين ..أقول لك من أنتى

من لا يتذكّر قصة "سندريلا" وأميرها على جواده الأبيض؟ لهذه القصة تبعات إجتماعية وخلفيّات نفسية قد لا يستطيع الجميع تمييزها. بيد أنّها تعكس في مرحلة ما، العلاقة الوطيدة التي تجمع ما بين المرأة والحذاء! فكما يُقال، بحث الأمير في أنحاء المملكة عن الفتاة المثالية التي تناسب قدمها حذاء من الكريستال الشفاف، الأنيق، لتصبح ملكة على قلبه... لكلّ سيّدة قصّة مع الحذاء، لا تخلو من الإنعكاسات النفسية، وإذا ما نظرنا إلى خزانة أيّ إمرأة، فسوف يقع ناظرنا على ما لا يقلّ عن عشرين زوجاً من الأحذية المختلفة الأشكال والألوان، فمنها المفتوح ومنها المغلق، ومنها ذات الكعب العالي الرفيع، أو الكعب العريض، ومنها أحذية الرياضة والإستعمال اليومي، ومنها ما يليق بالسهرات والمناسبات... وتكرّ السبحة إلى ما لا نهاية. والسبب؟ قصة عشق أزلية! "قولي لي أيّ حذاء تنتعلين، أقول لكِ أيّ سندريلا أنتِ!"


الحذاء الكلاسيكي:
صاحبته امرأة متواضعة، لا تتعالى على أصدقائها، ويُعتمد عليها دائما في حل أي مشكلة يقع فيها أي من أصدقائها، تحب النظام في عملها، وتستمع إلى نصائح رؤسائها، وتنفذ الأوامر الموجهة إليها، وهي متفهمة جدا، وتعبر عن وجهة نظرها بحزم واندفاع من حين الى آخر، وشريك هذه المرأة متواضع مثلها، ولكن أحياناً يكون متمرداً بعض الشيء.
حذاء الكعب العالي:
المرأة التي تفضله هي سيدة "مودرن"، تتفوق على نفسها، كما أنها قوية جداً وعملية إلى درجة كبيرة، ولا تحب أن تترك أي أمر من أمور حياتها معلقاً بلا حلول إيجابية. وهي صديقة جيدة وأم مخلصة وحنونة، وشريك حياتها على رأس قائمة اهتماماتها، وهو إنسان طموح جداً، ويفكر دائما في مستقبل أسرته وصديق وزوج مخلص
الحذاء المكشوف:
صاحبته  صلبة كالحجر، ولا تهتم بمظهرها وأناقتها مثل اهتمامها بأفكارها، فهي مرتبة الأفكار، وذات شخصية بسيطة ومرن إلى أبعد الحدود وتكره العمل الروتيني، وتفضل أن يكون شريك حياتها صادقاً ومحباً لأسرته وزوجاً مخلصاً وأباً جيداً.

الحذاء العملي:صاحبته حذرة جداً، وعلى وعي تام بما يريده الآخرون منها. كما تتسم بالذكاء الحاد، وهي تفضل أن يكون شريك حياتها واثقاً جداً من نفسه ليستطيع أن يكتسب محبتها وقلبها.
الحذاء الأرضي كحذاء راقصة الباليه:

صاحبته ذات شخصية مرحة جداً، تأخذ الأمور ببساطة شديدة، وفي معظم الأحيان تكون تصرفاتها غير متوقعة، ولا تكترث لرأي الآخرين نهائياً، وهي تحتاج إلى شريك حياة عفوي في تصرفاته مثلها تماماً، ولا يحاول أن يغير أي شيء في شخصيتها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق